أحدث الأخبار
الجمعة 05 يوليو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بلطجة.. إصابة سوداني في مشاجرة بالأسلحة بالحي السابع في أكتوبر

إصابة سوداني مشاجرة
إصابة سوداني مشاجرة بالأسلحة في أكتوبر - تعبيرية

أصيب مواطن سودان في مشاجرة بالأسلحة وسط الشارع بالحي السابع التابع لقسم أول أكتوبر.

إصابة سوداني في مشاجرة بأكتوبر 

بداية الواقعة كانت بتلقي غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغا من المواطنين مُفاده نشوب مشاجرة عنيفة بالأسلحة بين مجموعة كبيرة من المواطنين وسط الشارع، تسببت في إصابة مواطن سودانى الجنسية بإصابات بالغة، سقط على أثرها غارقا وسط بركة من الدماء، ولواذ أطراف المشاجرة بالفرار.

مشاجرة بالأسلحة في أكتوبر

انتقلت على الفور قوة من رجال الشرطة إلى محل البلاغ رفقة سيارة إسعاف، والتي نقلت المصاب إلى أقرب مستشفى، ويعمل رجال المباحث حاليا على جمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة؛ لمعرفة أسباب وملابسات المشاجرة وتفريغ ومراجعة كاميرات المراقبة؛ للوصول إلى أطراف المشاجرة وسرعة إلقاء القبض عليهم لمحاسبتهم.

تأجيل محاكمة المتهم في قضية مشاجرة شقيق اللاعب كهربا والمطرب رضا البحراوي

وفي سياق آخر قررت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، أمس الثلاثاء، تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي والمطرب الشعبي رضا البحراوي، لحضوره من محبسه.

تأجيل محاكمة المتهم في قضية مشاجرة شقيق اللاعب كهربا والمطرب رضا البحراوي

قدم المطرب الشعبي رضا البحراوي تنازلا أمام النيابة العامة في بلاغه ضد شقيق محمود كهربا.

وقال دفاع شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي إن الفنان رضا البحراوي تنازل بشكل رسمي أمام النيابة، عن اتهامه لشقيق اللاعب محمود كهربا بالتعدي عليه وتكسير سيارته في المعادي.

رضا البحراوي يتنازل عن بلاغه ضد شقيق محمود كهربا 

تعود تفاصيل الواقعة عندما، حرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي؛ بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

أزمة رضا البحراوي وشقيق كهربا

قال رضا البحراوي في المحضر، إنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق "كهربا" ومعه عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج السيارة الخلفي، وتمت إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، لاتهامه بالاعتداء على الفنان رضا البحراوي وتكسير سيارته بأحد الفنادق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news